المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســـعـيد مصــبـح الغــافــري دائماً تنثر العطر بين طيات كلماتك فتتراقص الورود في الروض مع شذى حروفك الهفافة دمت بذائقتك المترفة بالحس الجميل والقلم الراقي الذي نعتز به لك خالص تحياتي المشبعة بالتقدير والاحترام كن بخير أخي أهلا وسهلا بالأخ العزيز سعيد جميلٌ أن ترسم الابتسامة على ثغري بطلتك الجميلة دمت بود
صبري طويل.. وغيبتك .. هدت الحيل.. يابوي وفي القــلبِ عِــتابٌ كثيرٌ وَاشتــياق أكثَر إلا أَنّـــهَ لـن يُـقال.. رُوح مُنكَسِرّة لا تهوى الحياة كُلما وُجِدَ التساؤل وُجِدَ الجواب
قوانين المنتدى