اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســـعـيد مصــبـح الغــافــري مشاهدة المشاركة
دائماً تنثر العطر بين طيات كلماتك فتتراقص الورود في الروض مع شذى حروفك الهفافة
دمت بذائقتك المترفة بالحس الجميل والقلم الراقي الذي نعتز به
لك خالص تحياتي المشبعة بالتقدير والاحترام
كن بخير أخي

أهلا وسهلا
بالأخ العزيز سعيد

جميلٌ أن ترسم الابتسامة على ثغري بطلتك الجميلة



دمت بود