نائب المديــر العـام للشؤون الإدارية
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الذوق^^ نص واختيار جميل يعطيك العافية عالانتقاء بارك الله فيك دمت مميز دوما (يستحق ان يتوج بالنجوم) تسلمي والله وشكرا جزيلا لك على التقيم ومرورك العطر
وقل للشامتين صبراً *** فإن نوائب الدنيا تدور !
قوانين المنتدى