اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اطياف السراب مشاهدة المشاركة
هههه زين عسى دوم يارب كذا


نعم يستوي بس الحين الأرشيف فيه خلل فني وان شاء الله قريب يرجع

اسحبلي مدونتي القديمة عيل مرة وحده
اذا ما عليك أمر