المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اطياف السراب ههه بسم الله عليك أن شاء الله ما عليك باس ماعينك عليها مايصيبها شيء بقايا متحصنه عن العيون والحسد يقولك قبل لاتطلع من البيت تقراء اذكار الصباح وقبل لاتغرب الشمس تقراء اذكار المساء.
أنا الذي في الطرح شيخا أطربُ .. ومن فيض فكري حائراً أتعجبُ لو كان مثلي في الزمان تحيرت .. مني الحروف وطاوعتني لأكتبُ لا أدعي أني بأفضل شاعرٍ .. وحاشا أقول بأن شعري أعذبُ أنا أسمي البركان وليس لي في الهوى .. ولكنني في بحر الغرام مجربُ
قوانين المنتدى