المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الذوق^^ مشكلة اذا اختفيتي بنفقدك ههههههه ماتفقدي غالي عليك يبوك ماحد بيفقدني جعروف ما معروف!!
شكرا للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
قوانين المنتدى