اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسر البوادي مشاهدة المشاركة
ابدااا ع ابداااع اميره يعطيك الف عافيه اختي ابيات راقت لي بشدع
تسلمين ويسلم الذوووق ياذوووق
اسعدني مرورك وتعليقك العطر
بارك الله فيك