وش فايدة كثر البشر ( دون إحساس ) ؟؟
.. حولي ضجيج قلوب .. و .. الجوّ / ساكن ~
حمامة الغصن إن رحلتي .. فـ لآ باس ..
.. كل(ن) رحل قبلك .. و طنـّشت ، لكن ؛
وين الطريق اللي يودّي ( على الناس )
.. أنا .. أشعر .. بـ ( غربة بلآد و أماكن )!
وش فايدة كثر البشر ( دون إحساس ) ؟؟
.. حولي ضجيج قلوب .. و .. الجوّ / ساكن ~
حمامة الغصن إن رحلتي .. فـ لآ باس ..
.. كل(ن) رحل قبلك .. و طنـّشت ، لكن ؛
وين الطريق اللي يودّي ( على الناس )
.. أنا .. أشعر .. بـ ( غربة بلآد و أماكن )!
.
يارب ..
واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊