المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسر البوادي مآ صدمني آليوم إلآ طبـع هآلنّــــآس وأنفوسهم آللي نست حتى آلشهـآمـه مدري بلآهم صآروآ لنآ مثل آلأشرآس وقلوبهم متروسه من آلحقـد وآلملآمه كلن نهش عظم آلثآني وعآب هآلسـآس حتى آلدمع قآم يعصآني لجل آلكرآمه وآنآ آللي شفت بدنيآي آجنآس وأدنـآس ومن جرحني بكلمه ردّيت لـه ابداااع اختي اميره طرح فاق الجمال والروعه يعطيك الف عافيه ياذوووق الاروع مرورك العطر بارك الله فيك
ربي ان كان هناك حاسد يكره ان يراني سعيدة ف ارزقہ سعادة تنسيہ امري ومن كَانَ سَبب لِسعَادتِي ولَو لِلحّظَه اللهُم اسِعدَه طُولَ العُمر ...
قوانين المنتدى