المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الذوق^^ نص واختيار رائع جدا راق لي يعطيك العافية عالانتقاء بارك الله فيك (يستحق ان يتوج بالنجوم) يعطيك الف عافيه اختي اميره مرورك العطر اسعدني شاكرا لك تزيينك الطرح بالنجوم الخمس وكلك ذوووق شا
للصبر حد .. ووحشتك مالهاحدود ياللي غلاك أصبح مع الوقت عاده أشتاق لك مع سايق النفح والنود وأوله عليك أكثر .. واحبك زياده
قوانين المنتدى