اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الذوق^^ مشاهدة المشاركة
نص واختيار رائع جدا
راق لي
يعطيك العافية عالانتقاء
بارك الله فيك
(يستحق ان يتوج بالنجوم)
يعطيك الف عافيه اختي اميره مرورك العطر اسعدني
شاكرا لك تزيينك الطرح بالنجوم الخمس وكلك ذوووق
شا