اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســـعـيد مصــبـح الغــافــري مشاهدة المشاركة
ههههههههه لا والله صدقيني إنها نامت
وين قبل خمس أو عشر سنوات مضت كانت السبلة رقم واحد بين المواقع النتية الأكثر تفاعلا وحراكا وكانت فيها أقلام قوية جدا تكتب . كان فيه جو حي ومتحرك . منذ طارت تلك العصافير والوضع يتجه نحو الانطفاء التام .
مساؤك سكر
ما كان فيه مواقع تواصل اجتماعي كثير مثل الحين
والكتّاب وقتها كانوا فاضيين ومامرتبطين كثير عشان كذا كانوا يقضوا وقتهم هنا