المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثابت الخطى كان صدري لـ أكبر أحلامي , سجن كيف أحققها , وأنا منّهم ( ضعيف ) شوف , هذا البرد لـ ضلوعي كفن ما كفاك الموت وش ناوي تضيف؟ كالعاده ذووووق راقى دمتى استاذه ودام عطاؤك اسعدني مرورك العطر بارك الله فيك
ربي ان كان هناك حاسد يكره ان يراني سعيدة ف ارزقہ سعادة تنسيہ امري ومن كَانَ سَبب لِسعَادتِي ولَو لِلحّظَه اللهُم اسِعدَه طُولَ العُمر ...
قوانين المنتدى