اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثابت الخطى مشاهدة المشاركة
كان صدري لـ أكبر أحلامي , سجن
كيف أحققها , وأنا منّهم ( ضعيف )


شوف , هذا البرد لـ ضلوعي كفن
ما كفاك الموت وش ناوي تضيف؟
كالعاده ذووووق راقى
دمتى استاذه
ودام عطاؤك
اسعدني مرورك العطر
بارك الله فيك