لم تجب على سؤالي يا سيدي الكريم!!!
عموما يا استاذي الفاضل أنا أحييك على غيرتك وهذا بلا شك راجع لشخصك الحاذق "ونتمنى أن نرى جيل راقي يتغلب على مثل هذه التصرفات التي لا نجني من ورائها إلا الهلاك , فهناك أسر وأولاد تنتظر منا الحنان والوقوف بجانبهم وتقديم العون لهم.
دمت عزيزاأخي الكريم





رد مع اقتباس