المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الذوق^^ صح لسانك ولسان قايلها كلمات رائعة وجميله أهنيك على ذائقتك الرائعه الله يعطيك العافيه وتسلم يديك على الانتقاء المميز بارك الله فيك (تستحق ان تتوج بالنجوم) مرورك الاروع اختي اميره تسلمين شاكرا لك تزيينك الصفحه بالنجوم الخمس ويعطيك العافيه ياذوووق
للصبر حد .. ووحشتك مالهاحدود ياللي غلاك أصبح مع الوقت عاده أشتاق لك مع سايق النفح والنود وأوله عليك أكثر .. واحبك زياده
قوانين المنتدى