المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو الحمد أستاذة ورد القرنفل ما أجملها من خاتمة ... لنص رائع .. احتوت معانيه ملامح الرٌقي .. عذوبة النص جعلتني اتذوق مرغماً ذا الجمال الأدبي ... أستاذي الرائع والمميز. . .. كم أسعدني مرورك كثيرا وزاد من تألقي لروحك سعادة لا تنتهي،،،،
( سيجعل الله بعد عُسرٍ يُسرا ) تتلاشى المستحيلات عند قوله تعالى «إن الله على كل شيء قدير »
قوانين المنتدى