اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو الحمد مشاهدة المشاركة


أستاذة ورد القرنفل


ما أجملها من خاتمة ... لنص رائع .. احتوت معانيه ملامح الرٌقي ..

عذوبة النص جعلتني اتذوق مرغماً ذا الجمال الأدبي ...
أستاذي الرائع والمميز. . ..
كم أسعدني مرورك كثيرا وزاد من تألقي
لروحك سعادة لا تنتهي،،،،