تقديري لك ولةجهة نظرك سيدي ولكن...
القراءة وحب الاطلاع لم ولن يكن محصور بزمان ومكان.
انظر للمفكرين الاوائل..امثال غاندي وغيره ....ينتمون لدول ناميه من اين لهم تلكم الثقافة والكلم النابغ القوي.
قد يعتمد على تجارب حياة ومحض اطلاع من هنا وهناك.
حتى وان كنا نعيش بدولة نامية على حد قولك ولكن نملك من الكتب والمكتبات الحاوية للادب العربي والاسلامي ما لايملكه غيرنا.
ولو ملكه غيرنا لتحججنا بغير ذلك.
نحن امة لاتقرأ...ولو نقراء لما رأينا كل هذا.
شكرا لك.





رد مع اقتباس