اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الذوق^^ مشاهدة المشاركة
نص واختيار جميل جدا
يعطيك العافية عالانتقاء
دمتي مميزة ف أنتقائك
بارك الله فيك
(يستحق ان يتوج بالنجوم)
يسلمو ع المرور

دمتي في حفظ الرحمن