اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباشيرالأمل مشاهدة المشاركة
دائما لرحيل احبتنا وجع لاينتهي
لكننا نضمده برضى والأحتساب رجاء ثواب الله
وطمعاً في رحمته بأن يجمعنا بهم في جنته بمنه وفضله
غفرالله لوالدك ووالدتي
وجمعنا بهم في جنته
اختي تباشير
آمين يارب العالمين

شكرا لمرورك العاطر