المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Raba رحم الله والدك ورحم الله موتانا وموتى المسلمين يا رب العالمين ... كلمات لا أجد لي منها تعليق فهي ذكرى مؤلمة بحق أعانك الله غاليتي ربى امين يارب مؤلمة حقا شكرا لمرورك الراقي
شكرا للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
قوانين المنتدى