نائب المديــر العـام للشؤون الإدارية
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الذوق^^ نص واختيار جميل جدا راقت لي كلماته يعطيك العافية عالانتقاء دمت مميز في أنتقائك بارك الله فيك (يستحق ان يتوج بالنجوم) تسلمي والله وشكرا جزيلا لك على التقيم ومرورك العطر
وقل للشامتين صبراً *** فإن نوائب الدنيا تدور !
قوانين المنتدى