اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الذوق^^ مشاهدة المشاركة
نص واختيار جميل جدا
راقت لي كلماته
يعطيك العافية عالانتقاء
دمت مميز في أنتقائك
بارك الله فيك
(يستحق ان يتوج بالنجوم)
تسلمي والله

وشكرا جزيلا لك على التقيم ومرورك العطر