المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسر البوادي الله الله عليك سهل الباطن صوره معبره اخي طرح رائع ياذوووق يعطيك الف عافيه هذا من ذوقك عزيزي تسلم ع المرور يعطيك ربي العافيه
كم اشتقت اليك يا أمي رحمك الله يا الغالية وطيب ثراك ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا
قوانين المنتدى