المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بّـرُودّ أعصَـابْ العضو: ........................طوق الياسمين سؤال : .......................وين هالغيبه عسى ماشر طلب : ........................ ترجعي للساحه الترويحيه هع نصيحه : ....................... لا تاخذي في خاطرك ولا تتحسسي هع انشغال هع 😎 بزنس ومن لاه ان شاء الله ☺ تشكرااات ع النصيييحةه
غياهيب: سؤال: ما وحشناااك 😭 💔 طلب :طمنينا عليك نصيحة : ما في
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يَاسَمِين غياهيب: سؤال: ما وحشناااك 😭 💔 طلب :طمنينا عليك نصيحة : ما في نفس المسج .
و أشعر أن في الأيامِ شيئًا سوف ألقاهُ و أشعر إنه فرحٌ كما قلبي تمناهُ
قوانين المنتدى