قلتَ : أبحتفظَ فِيك
أدريَ .. مـنـت نـافـِعـنــي !!


يمكنَ مع الوُقتَ أقوُل : محبتك خِيره !!

احسنت الاختيار
يعطيك العافيه
بارك الله فيك