قلتَ : أبحتفظَ فِيك
أدريَ .. مـنـت نـافـِعـنــي !!
يمكنَ مع الوُقتَ أقوُل : محبتك خِيره !!
احسنت الاختيار
يعطيك العافيه
بارك الله فيك
قلتَ : أبحتفظَ فِيك
أدريَ .. مـنـت نـافـِعـنــي !!
يمكنَ مع الوُقتَ أقوُل : محبتك خِيره !!
احسنت الاختيار
يعطيك العافيه
بارك الله فيك
كم اشتقت اليك يا أمي
رحمك الله يا الغالية وطيب ثراك
ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا