المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمــّـــو الأمــيــر العضـــو: زهور المحبـــة سؤال : وين انتي غايبــة طلب : اريد منكك التواجد ههه مفتقدين الجنون نصيحة : اهتمي في دراستك .. .. غاايبةة هناا ف هذي الحيااةة ما اندل هيش اجول عنها ههههه خلااص انا اعتزلت الجنوون نويت اعقل خلاص كبرنا ان شاء الله مشكور ما عليك زوود
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
قوانين المنتدى