السلام عليكم ..
دراسة صحيحة حتماً فأغلب الذين يدرسون هو من أجلِ الحصول على وظيفة
و لا يهتمون بالكتب بعد ذلك ..
و لكن أيضا هناك أشخاص بالفعل كانوا و لا زالوا هوايتهم قراءة الكتب
سواء أكانوا يدرسون أم بعد الدراسة و لأسف هذا يكون بنسبة قليلة
السلام عليكم ..
دراسة صحيحة حتماً فأغلب الذين يدرسون هو من أجلِ الحصول على وظيفة
و لا يهتمون بالكتب بعد ذلك ..
و لكن أيضا هناك أشخاص بالفعل كانوا و لا زالوا هوايتهم قراءة الكتب
سواء أكانوا يدرسون أم بعد الدراسة و لأسف هذا يكون بنسبة قليلة
صديقتي ..
أنقى الأزهار في بُستانِ الصداقة .. ( حُلم ) ♥!
♥♥
" قُل لن يُصيبنا إلا ما كتبَ اللهُ لنا "
يا الله ..
راحةً تملئُ قلبي ، و قلوبَ أحبتي ..
و قلبَ كُلُ مَن يعيش في الجانبِ المُظلمِ مِنَ الحياة !