اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوءالمطر مشاهدة المشاركة
مساءالخير
الليلة مسموح حمد نطد مافيه اسئله
بخلي الاعضاء ياخذون قسمهم
كنت ناويه بنيه
لكن ماكتب الله .مشغوله الليلة
تقعدووون بالعافيه
هلا وغلا مسيك بالنور .. ماخليتي شي طال عمرك . مشغولة .. ابرك ساعة مع اني متأكد بتذكرين سوال وترجعين بس ان شاء نكون قفلنا المطبخ وسرينا