اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر المزون مشاهدة المشاركة
لو شفت بك .. يآ صآحبي جرْح يآجعك !
أقول يآربْ ..
جعل .. هـ الجرْح .. فيني
::
وش عآد لو .. تحكي حبيبي ..
موآجعك

فدآك
عمر ٍلي .. بقى من .. سنيني ..!!
الله الله اختيار رااااااااائع
اسعدني مرورك اخوي
دمت في حفظ الرحمن