اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدمعة الحائرة مشاهدة المشاركة
كل الحكايه
شكله متفيق وايد
كل الحكاية

باغي اشري حاجة وقالي بعد نص ساعه أتواصل معك على أساس 8:30 لكن نسي واتصل تو