اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفتخر عمانيه مشاهدة المشاركة
صحيح ولكل زمن رجاله
اول اهالينا يمشونا على كيفهم واحنا نحترمهم كثير لان متاكدين يريدون مصلحتنا مهما قسو علينا وشباب الان اختلف ما تقدر تقول لهم كلمة حتى ولو كانت لمصلحتهم.
سعادة العضو قول الحمد لله بان على زمانك قدرت توجه ابناءك على ما تريد اما الحين ما رح تقدر تقول كلمة لهم الا بيمسكونك من حلقك هههههه.
خلهم عاد ايسكريم ولا همبرجر ولا كنتاكي.
الله المستعان
عزيزتي
إلى يومك هذا (أهالينا يمشونا على كيفهم)
و لكن الخلل في من غابت عنه أهمية تربية أولاده

بالعماني
يعجز واحد منهم يسوي شي أهله ما راضين
لو الأهل حال شيء
لكن لو من البداية مخلينهم
ما بيصيعوا لهم راس بعدين
و هذا شي طبيعي ، يعني سلاماااات
ما مأدب ولدك شو بيطلع؟
حافظ القرآن و سيده عالجنة من زود احترامه حالك مثلا!!