اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مذكره رجل ميت مشاهدة المشاركة
​نص جميل جدا وابداع مميز بانتظار الجديد
أهلا بكَ أخي / مذكرة ..
كل الشكر على مرورك العطر
أسعدكـ الرحمن