كُن شاكراً على ما لدَيك، وسيُصبحُ لديكَ المزيد ؛
أما إذا ركَّزتَ عَلى ما ليسَ لدَيك، فلن تجدَ ما يكفيكَ أبدا،‘‘
كُن شاكراً على ما لدَيك، وسيُصبحُ لديكَ المزيد ؛
أما إذا ركَّزتَ عَلى ما ليسَ لدَيك، فلن تجدَ ما يكفيكَ أبدا،‘‘
ربي ان كان هناك حاسد يكره ان يراني سعيدة ف ارزقہ سعادة تنسيہ امري
ومن كَانَ سَبب لِسعَادتِي ولَو لِلحّظَه اللهُم اسِعدَه طُولَ العُمر ...