المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة ذكريات استاذ حمد تعرف تسوي معكرونه بالبشميل ? واذا نعم كيف طريقتك في اعدادها? لا لاني نا احرص عليها .. بس اعرف اكلها زين انا اصلح الشي اللي ما استغني عنه بالرحلات وطلعات البر
أعز مكان باالدنى ( JET JUMPO ) وخـــيـــر جلــــــــيس في الزمــــــان خــــيـــــال
قوانين المنتدى