اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة ذكريات مشاهدة المشاركة
استاذ حمد
تعرف تسوي معكرونه بالبشميل ?
واذا نعم كيف طريقتك في اعدادها?
لا لاني نا احرص عليها .. بس اعرف اكلها زين
انا اصلح الشي اللي ما استغني عنه بالرحلات وطلعات البر