اكيد مفروض نتاكد هل كلام الطفل صحيح او لا
النقطه الثانيه في معلمين صح يميزوا بس مو نعمم
ويفترض الطفل الضعيف مو نهمله بالعكس نخليه يشارك بأنشطته ثانيه. نعزز من ثقته. ياخي اذا هو مو شاطر بالمادة ممكن يكون عنده مواهب أخري وقدرات ثانيه
القدرات تختلف من طفل لآخر. مو كل الأطفال عباقرة. الله خلقنا مستويات . هذا مبدع بمجال والثاني مبدع بمجال اخر
بهالشي لازم يوعيوا فيه المعلمين. في معلمين والنعم فيهم فاهمين هالشي. بس للاسف في فئة تقتل الطفل بكلامها الجارح
وتقبلوا مروري