المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تو واصل من القمر حالك أحسن بالصراصير أنا شبعانه الحمدلله ما أريد
يَآربْ يَآوآفيّ "العطَا" جنبنِيّ درُوبْ "الخطا" وإغسلنيّ بــ ثلجّ " العَفُو " وألبسنيّ منْ ستّرك | غطَآ
قوانين المنتدى