المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحبك يا عبري عند يروح !!!!!!!!!!!! يعني.. حيت يروح ههه
آسسمي لحآلہ؛$$$ في عيون الخلق قصيدةآمآ حضوري !’ - آنآ آشہد آنہ يدهور - قبآيل؛$$♥
قوانين المنتدى