نائب المديــر العـام للشؤون الإدارية
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا روح استاذ اطياف ابدعت قصيدة مليئة بالشجن والندم والحسرة شكرا لذائقتك الراقية راقت لي تسلمي والله وشكرا جزيلا لك على مرورك العطر
وقل للشامتين صبراً *** فإن نوائب الدنيا تدور !
قوانين المنتدى