المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الذوق^^ نص قمه في الروعه تحكي عن وآقع حيآتنآ يعطيك العافية عالانتقاء بارك الله فيك (يستحق ان يتوج بالنجوم)
قوانين المنتدى