أنا لو قلت لك ببعد وأبرحل وانتحي وانسـاك
لسانـي!! واعرفـه لازّل ياشيّنـه بزلاتـه
تعال أرجوك شفني من رحلّت وعبرتي تنعاك
تعال وضمني ياحي ذا الطـاري وضماتـه
تعال وداوني ,,واللي خلقني يالدواء بشفـاك
يقولون الجمر طب المريـض بحـر كياتـه
نص واختيار رائع جدا
يعطيك العافية عالانتقاء
بارك الله فيك
(يستحق ان يتوج بالنجوم)





رد مع اقتباس