المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad alaraimi السلام عليكم ياسلام عليك ذائقه راقيه جدا هذه الكلمات الرائعه تغنى بها عمالقة الفن الخليجي محمد عبده وطلال وغيرهم وهي للشاعر(حمزة شحاته) هي لا تبادلك الغرام فناجني .. لما أنت في احضانها مترام رائع جدا تقديري واحترامي ابي واستاذي الكريم هي كلمات وصلتني برساله تكريما لمن ارسلها وضعتها هنا وفعلا كلمات لها وقع خاص جدا احترامي الكبير لك
الحمدلله ↓˓❁ يآ خآلق آلارضَ ... يآ مجريَ گوآگبهآ... عطنيَ من الآجر مآ تمحآ به ذنوبي فلا يترفع بالصمت .. إلا الأنقياء !
قوانين المنتدى