اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad alaraimi مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

ياسلام عليك ذائقه راقيه جدا
هذه الكلمات الرائعه تغنى بها عمالقة الفن الخليجي
محمد عبده وطلال وغيرهم وهي للشاعر(حمزة شحاته)


هي لا تبادلك الغرام فناجني .. لما أنت في احضانها مترام
رائع جدا

تقديري واحترامي
ابي واستاذي الكريم

هي كلمات وصلتني برساله
تكريما لمن ارسلها وضعتها هنا
وفعلا كلمات لها وقع خاص جدا

احترامي الكبير لك