اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الليدي بسمة مشاهدة المشاركة
تفريق الأحباب ذنب يكره ربي
يسألهم الله عن جرحٍ تلقيته ..!
حبيت إختيارك كثير
الله يعطيك العافية على الطرح الراقي يا ثابت الخطى
حياك الله اختى الليدى
مرورك اسعدنى
كل الشكر لك