حشا لو تطري الفرقا ما عدك راعي التقصير
عزاي إني ملكت بوقتها عرش أجمل سنينك
يقولون الزمان اعبر وأنا اقول إن الزمان بخير
مادام اللي سكن في ناظرك ماطاح من عينك
نص رائع جدا
ابدعت في أنتقائك
بارك الله فيك
(يستحق ان يتوج بالنجوم وقصيدة الأسبوع)
حشا لو تطري الفرقا ما عدك راعي التقصير
عزاي إني ملكت بوقتها عرش أجمل سنينك
يقولون الزمان اعبر وأنا اقول إن الزمان بخير
مادام اللي سكن في ناظرك ماطاح من عينك
نص رائع جدا
ابدعت في أنتقائك
بارك الله فيك
(يستحق ان يتوج بالنجوم وقصيدة الأسبوع)
ربي ان كان هناك حاسد يكره ان يراني سعيدة ف ارزقہ سعادة تنسيہ امري
ومن كَانَ سَبب لِسعَادتِي ولَو لِلحّظَه اللهُم اسِعدَه طُولَ العُمر ...