جيت المكان اللي جمعنا وخفيت ..
.. وقامت جروحي للجوارح وصاحت

ياليتني في لفة الدرب زليت ..
.. كان العيون من الدموع استباحت


نص رائع جدا من روائع ابن فطيس
راقت لي كلماته
يعطيك العافية عالانتقاء المميز
بارك الله فيك
(يستحق ان يتوج بالنجوم)