جيت المكان اللي جمعنا وخفيت ..
.. وقامت جروحي للجوارح وصاحت
ياليتني في لفة الدرب زليت ..
.. كان العيون من الدموع استباحت
نص رائع جدا من روائع ابن فطيس
راقت لي كلماته
يعطيك العافية عالانتقاء المميز
بارك الله فيك
(يستحق ان يتوج بالنجوم)
جيت المكان اللي جمعنا وخفيت ..
.. وقامت جروحي للجوارح وصاحت
ياليتني في لفة الدرب زليت ..
.. كان العيون من الدموع استباحت
نص رائع جدا من روائع ابن فطيس
راقت لي كلماته
يعطيك العافية عالانتقاء المميز
بارك الله فيك
(يستحق ان يتوج بالنجوم)
ربي ان كان هناك حاسد يكره ان يراني سعيدة ف ارزقہ سعادة تنسيہ امري
ومن كَانَ سَبب لِسعَادتِي ولَو لِلحّظَه اللهُم اسِعدَه طُولَ العُمر ...