اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حِكآية طُهرْ مشاهدة المشاركة
مسـآأيآأ

بـــآأك *_^


نايس باااك

كيف الإستضآأفةة معك برود ؟؟ آأن شآأء الله مرتآأح ؟؟

الاستضااافه مره نااايس بتواجد الاعضاء

آأإسئلتي :

1) آأكلتك المفضلةة ؟؟



بيتزا و فريد رايس و واجد اكلات ، بس انا لما خاطري في وجبه اروح اتعنى لها لو المطعم بعيد هع
2) آأكلةة تعرف تعملهـآأ بدون مسآأعدهه آأحد ؟؟



فاااشل فالطبخ ، اعرف اسوي خبز و جبن و بطاطس بس هههه
3) لو عندك 4 تذآأكر سفر ل نيوزلآأندآ من تآأخذ معــك ؟؟


اخذ ربعي و نروح نتمشى هناك هع
4) شخص تريد تفتح عقــلةة و تشوف شو يفكر ؟؟



اممممم
مافي اي حد
5) آأقرب الأعضآأء لك ؟؟






لا احد ، لأني ما اعرفهم هع
6) لو قآألولك آأختــآأر 8 آأعضآأء يسكنوآ معآأك بنفس البيت آأو يكونوآ جيرآأنكم من تختـآأر ؟؟



امممم اختار الترويحين الي يشاركو فالترويح ،بس اغلب الاعضاء من البلادين ماحد من مسقط هع

و كل الأإإسئلةة جـآأوب عليهـآأ *_^

و موفق أإن شآء الله
الله يحقق لك مبتغـآأك و حلمك


اللهم آمين استاااذه حكااايه طهر ،
و شكراا لك من القلب على الجهد المبذول من اجل الارتقاء بالقسم الترويحي
بااارك الله فيك ..