المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حِكآية طُهرْ مسـآأيآأ بـــآأك *_^ نايس باااك كيف الإستضآأفةة معك برود ؟؟ آأن شآأء الله مرتآأح ؟؟ الاستضااافه مره نااايس بتواجد الاعضاء آأإسئلتي : 1) آأكلتك المفضلةة ؟؟ بيتزا و فريد رايس و واجد اكلات ، بس انا لما خاطري في وجبه اروح اتعنى لها لو المطعم بعيد هع 2) آأكلةة تعرف تعملهـآأ بدون مسآأعدهه آأحد ؟؟ فاااشل فالطبخ ، اعرف اسوي خبز و جبن و بطاطس بس هههه 3) لو عندك 4 تذآأكر سفر ل نيوزلآأندآ من تآأخذ معــك ؟؟ اخذ ربعي و نروح نتمشى هناك هع 4) شخص تريد تفتح عقــلةة و تشوف شو يفكر ؟؟ اممممم مافي اي حد 5) آأقرب الأعضآأء لك ؟؟ لا احد ، لأني ما اعرفهم هع 6) لو قآألولك آأختــآأر 8 آأعضآأء يسكنوآ معآأك بنفس البيت آأو يكونوآ جيرآأنكم من تختـآأر ؟؟ امممم اختار الترويحين الي يشاركو فالترويح ،بس اغلب الاعضاء من البلادين ماحد من مسقط هع و كل الأإإسئلةة جـآأوب عليهـآأ *_^ و موفق أإن شآء الله الله يحقق لك مبتغـآأك و حلمك اللهم آمين استاااذه حكااايه طهر ، و شكراا لك من القلب على الجهد المبذول من اجل الارتقاء بالقسم الترويحي بااارك الله فيك ..
मैं तुमसे प्यार करता हूँ मेरे परी
قوانين المنتدى