المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad alaraimi السلام عليكم ياسلام عليك وذائقتك الراقية ما لي أحدق في المرآة .. أسألها بأي ثوب من الأثواب ألقاه عزف نزار قباني اروع نصوصه هنا تقديري واحترامي وعليكم السلام و رحمة الله أهلا بأستاذنا ^^ رقي مرورك هو الأجمل أشكر لك تواجدك ^^
فليأخذوا متع الحياة.. و ليتركوا قلبي و أوجاع السنين .. لا الشوق يأسرني ولا لغة الحنين أنا لا أتوق لغير عفوك يا إله العالمين .. ! تــجدونــي على مــدونتي الإلــكترونيــة / و نَنَثُــرُ مــِنْ خُــيــوطِ العُمْـــر ذكرى!!
قوانين المنتدى