اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad alaraimi مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

ياسلام عليك وذائقتك الراقية



ما لي أحدق في المرآة .. أسألها
بأي ثوب من الأثواب ألقاه

عزف نزار قباني اروع نصوصه هنا

تقديري واحترامي
وعليكم السلام و رحمة الله
أهلا بأستاذنا ^^

رقي مرورك هو الأجمل
أشكر لك تواجدك ^^