لا تقول لي : ما عاش منهو يبكّيــك
عاشوا .. وشفهم بالجَهَر : يجرحوووني




وينك وأنا في أصعب ظروفي : أناديك ..!
لين الصدى ( مل / استحى ) من اذووني