اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حِكآية طُهرْ مشاهدة المشاركة
مســآأء الورد

آأسئلتي :


1) أإكثر قسم تحب تتوآأجد فيةة ؟؟

قسم الترويح و السياسه طبعا بدون مشاركات فقط اتابع بصمت

متنفسي فالسبلة هوه قسم الترويح

2) دعــوهه من القلب لمن تحب ؟؟

لعمي و اخوي ربي يوفقهم ان شاء الله


3) رآأيك بـ حكــآأية طهر ؟؟ و نصيحةة لهــآأ ؟؟


حكاية طهر من الاداريات الي احترمهن فالسبلة وانتي غنيه عن التعريف ، بتواضعكو طيبتك و احترامك للاعضاء ، و فيك بارض للاعضاء الجدد ، الاداريين لازم يكون فيهم باارض ، انا عن نفسي مافيني بارض حق اي شي هع
الله يعينكم انتوو بس هههه
تغلق موضوع تنقل موضوع تحذف رد ، يشتكي عليك حد و عاد روح ناقشه هههه


و شكرآ لك



العفو اختي تعالي كل يوم