قسم الترويح و السياسه طبعا بدون مشاركات فقط اتابع بصمت
متنفسي فالسبلة هوه قسم الترويح
2) دعــوهه من القلب لمن تحب ؟؟
لعمي و اخوي ربي يوفقهم ان شاء الله
3) رآأيك بـ حكــآأية طهر ؟؟ و نصيحةة لهــآأ ؟؟
حكاية طهر من الاداريات الي احترمهن فالسبلة وانتي غنيه عن التعريف ، بتواضعكو طيبتك و احترامك للاعضاء ، و فيك بارض للاعضاء الجدد ، الاداريين لازم يكون فيهم باارض ، انا عن نفسي مافيني بارض حق اي شي هع
الله يعينكم انتوو بس هههه
تغلق موضوع تنقل موضوع تحذف رد ، يشتكي عليك حد و عاد روح ناقشه هههه