اللــهـم إن في القبور أشخاصاً نحبهم وأحبونــا
فاللهــــم أســـالك بكل اسم هو لك أن تغفر
لأبــــي
وتُنزل عليه ضيــاء في قبره وسِعة تؤنــس وحشتـه
اللهم متعــه بــلذة النــظر إلى جلال وجهــك الــكريـــم
اللهم آمـــــــيـــــــــن
मैं तुमसे प्यार करता हूँ मेरे परी
افااااا يا ذا العلم
توك تدري اني فاصلة..!!؟؟ حسافة بس هع هع
س1. وش شعورك يوم تطبق في الزحمه مال الصبح مال الدوامات؟؟
س2. وش شعورك ودف دف سارقه الخط مالك هع؟؟
س3. عادة سيئه فيك وتحاول تبطل عنها بس ما قادر؟ << لا تقول ديو هع
س4. مداوم اليوم ولا مطنش؟؟
س5. هل انت من محبي الحلويات؟؟ اذا ايوا، اي نوع؟؟
وشووقرن حالياً هع
اللــهـم إن في القبور أشخاصاً نحبهم وأحبونــا
فاللهــــم أســـالك بكل اسم هو لك أن تغفر
لأبــــي
وتُنزل عليه ضيــاء في قبره وسِعة تؤنــس وحشتـه
اللهم متعــه بــلذة النــظر إلى جلال وجهــك الــكريـــم
اللهم آمـــــــيـــــــــن
نعم فاصله و اظن مخلصات حبوبك بعد هع
ج1/ شعوري فالزحمه يجيني صداع و نوم و أتنازع اذا حد يجيك ويعديك من الخط الاصفر ولا واحد ع الدوار يمشي شوي شوي ، بأختصار الي فالشارع يحصلو حسنات هههه
ج2/عادي سرقيه الخط هههه بس ترا لازم تدفعي ضريبه هع
ج3/العاده السيئه الي فيني واجدات ههههه خليها مستوره ههههه
ج4/ اليوم خذيت اجازه طلعنا صوب الامارات غيرنا جو هع و رحنا نخلص الراتب و نجي هههه
ج5/ الحلويات ما احبهن واااجد ، أحب الاشياء المالحه هههه
मैं तुमसे प्यार करता हूँ मेरे परी