(حبيــــــــــــــــــــبي)
مـاأدور ســوى رضـــــاك
شفني خسرت الناس يوم أشـــتريتك
وإن كــــان مافي بالزمن غيرذكراك
وش فايده هالــــــحب لوما أحتريتك
...أنـــا وروحــــي
وكــلمـاأمــلك فـــدايـــاك...
يعــني بكلام '"الــحلو'"
انافديــــــــــــــــــــــــتك

إختيار موفق وانتقاء رائع جدا
الله يعطيك العافية على الطرح الراقي