المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الليدي بسمة نعطي ولا نتبع عطانا بالاقوال ونبذل ونسكت كننا ما عطينا وان باعوا الشيمة بدينار وريال حنا دخلنا سوقها واشترينا إختيار موفق وانتقاء رائع جدا الله يعطيك العافية على الطرح الراقي شاكرة لك مرورك العطر بارك الله فيك
ربي ان كان هناك حاسد يكره ان يراني سعيدة ف ارزقہ سعادة تنسيہ امري ومن كَانَ سَبب لِسعَادتِي ولَو لِلحّظَه اللهُم اسِعدَه طُولَ العُمر ...
قوانين المنتدى