اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يحيائي10 مشاهدة المشاركة
اسعد الله صباحاتكم ...
النقاشات بين المقربين خصوصا بين الزوجين او الوالدين علينا ان نصبر على اختلاف الراي واو كانوا هم على حق ...
وصباحك اسعد عزيزي
كلام جميل جدا
فعلا يجب الصبر على النقاشات من اي شخص كان وكانت قرابته
في الأخير كل له وجهة نظر
مرورك مميز عزيزي
بوكت يمناك