اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العلوي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم أخي الفنان
اشكرك على أنتقائك لهذا الموضوع

كثرة فالآونة الأخيرة التجمعات الشبابية والعائلية للتغير الجو سواء في المزارع او رحلات سياحية
على الشاطئ او الأودية والأماكن المخصصة .

انا من رايي اشوفه شي ممتاز وخصوصا يوجد تنسيق مسبق للمكان ولحضور اكبر عدد
ونلاحظ ان الاغلب يحب يحضر مثل هذه التجمعات والبعض يعمل برامج ترفيهية للكبار والصغار
وخاصة في المزارع مكان فيه خصوصية والواحد ياخذ راحته .

وفكرة طيبة فالشهر او الشهرين يتجمعو الأهل في مزرعة اولاد العم والعمة والخال والخالة والشماج والمقربين منهم .

كل الشكر لك وعودا حميدا لقلمك الرائع .
نعم أستاذي العزيز .. نلاحظ أن التجمعات الخارجية أصبحت منتشرة نوعا ما .. سواء للشباب أو الأسر .. ولكن نلاحظ أيضا قلة الزيارات المنزلية فهي ليست مثل السابق ... نورتنا عمي